أبناء العاصمة عدن يؤكدون التفافهم حول مجلسهم الانتقالي وتمسكهم بخياراته في استعادة الدولة ومحاربة الفساد

 تلبية لدعوة  المجلس الانتقالي الحنوبي، شهدت العاصمة الجنوبية عدن مساء اليوم مهرجاناً جماهيريا غاضبا، ضد فساد الشرعية، وتأكيداً على التفاف شعب حول ممثله الأمين، المجلس الانتقالي.

واحتشد الآلاف من أبناء العاصمة عدن في ساحة الشهيد خالد الجنيدي (البنوك)، مرددين الشعارات والهتافات الرافضة لاستمرار فساد الحكومة، ومؤكدة التمسك بخيار التحرير والاستقلال .

وطافت الآلاف التي احتشدت من عموم مديريات العاصمة عدن، في شوارع مديرية كريتر رافعين أعلام دولة الجنوب، ودول التحالف العربي وصور الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد المشاركون في التظاهرة الحاشدة التي شهدت مشاركة فاعلة للمرأة الجنوبية، ومن خلال الشعارات المرفوعة والهتافات التي رددوها، رفضهم لاستمرار فساد وعبث الحكومة التي أوصلت الأوضاع المعيشية للناس إلى مرحلة المجاعة التي تنذر بكارثة إنسانية، كما جددوا التأكيد على التمسك  بحق شعب الجنوب في استعادة دولته كاملة السيادة على كامل ترابه ترابه الوطني بحدود ٢١مايو١٩٩٠م،  داعين المجتمع الدولي إلى الإنصات لصوت الجنوب والعمل على دعم مطالبه في استعادة دولته، منوهين أن أي تجاهل أو إقصاء للصوت الجنوبي وعدم تمثيل الجنوب تمثيلاً حقيقيا في اي مشاورات أو مفاوضات تتعلق في البحث عن حل في اليمن، لن يؤدي إلى أي معالجات بل سيفاقم الصراع.

وعبر المتظاهرون عن إصرارهم على مواصلة النضال حتى تحقيق كل أهداف الثورة الجنوبية مؤكدين ألا تراجع ولا قبول لأي حلول منقوصة لقضية الجنوب مهما كلف ذلك من ثمن.