انتقالي المكلا يعقد دورته الثالثة للعام 2019

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، اجتماع الدورة الثالثة للعام 2019م، اليوم السبت بمقر القيادة المحلية، برئاسة الأخ مهدي سعيد المحمدي، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا.

وتناولت الدورة عدداً من المواضيع الهامة المُدرجة في جدول أعمال الاجتماع، بعد قراءة المحضر السابق و المصادقة عليه، منها الاستماع لتقرير رئيس الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج، حول نشاط الإدارات في فترة ما بين الدورتين، وأبرز الأنشطة التي نفذتها، حيث أشاد الحضور بمستوى الإنجاز التي تحقق في عمل الإدارات خلال الفترة المذكورة.

وقدم رئيس الادارة المالية المُكلف، تقرير النشاط المالي للقيادة المحلية، مقدما شرحا تفصيليا للأعضاء في كيفية إستلام المبالغ، وآلية صرفها في تنفيذ الأنشطة المناط بالإدارات تنفيذها.

وتم المصادقة على عددٍ من القرارات التنظيمية و أستيعاب أعضاء جدد ضمن قوام القيادة المحلية وهم كالتالي :

١- فوزي صالح بوسبعه - رئيساً للإدارة المالية.

٢- سعيد محمد بلقدي - رئيساً للإدارة الثقافية.

٣- مبخوت حسن بلحول- عضو قيادة المحلية.

٤- عوض خميس جوبان عضو القيادة المحلية.

و أكد المجتمعون على العمل بوتيرة عالية لاستكمال إشهار بقية المراكز بالمديرية.

و اختتم الإجتماع بأصدار (بيان) عن الدورة الرابعة للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا :

نص البيان :

انعقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا صباح اليوم السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠١٩مـ متزامنة ومستجدات الأحداث على الساحة الجنوبية والتطورات السياسية المتسارعة، وعلى رأسها توقيع اتفاق الرياض من قبل الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي؛ الذي يعتبر منعطفاً تاريخياً ومرتكزاً هاماً لمستقبل العمل السياسي برمته.

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا تؤيد وتبارك ما تمخض عن اتفاق الرياض، وتؤكد إلتزامها وتحملها كامل المسؤولية في تنفيذ التوجيهات الصادرة عن وفد المجلس الانتقالي الجنوبي المفاوض الذي يترأسه فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

مثمنةً الأدوار الوطنية والجهود الجبارة التي يبذلها وفدنا المفاوض في انتزاع الاستحقاقات السياسية، والعسكرية، وغيرها من المجالات كافة؛ والتمسك بالثوابت الوطنية لاستعادة الدولة بكامل سيادتها على ترابها الوطني من المهرة الى باب المندب. ‏

كما تشيد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا بالأدوار البطولية التي يقوم بها قادة وأفراد القوات المسلحة الجنوبية بجميع تشكيلاتها العسكرية، والتفافها حول القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

كما تندد بالهجمات الإرهابية والأعمال التخريبية المستهدفة مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة؛ ونجدد العهد لشعبنا العظيم بمواصلة مسيرتنا بكل عزمٍ وثبات، رغم تآمر المتآمرين من قوى الفيد والنهب للاحتلال اليمني، رافضين كافة التحركات المشبوهة لما يسمى بوزراء الشرعية اليمنية المتواجدة في وادي حضرموت لزعزعة أمن حضرموت وأستقرارها.

مطالبين قادة التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، بضرورة تسليم أمن حضرموت لقوات النخبة الحضرمية.

والتأكيد على الإسراع من وتيرة إشهار اللجان المحلية للمراكز بأحياء مديرية المكلا، لحشد الطاقات الجماهيرية بمختلف الاتجاهات المادية و المعنوية، و للاضطلاع بمهمة قيادة المجتمع و توجيه إرادته في الاتجاه المطلوب، وخلق وعي ناضج بأهداف شعبنا ومهام المجتمع إتجاهها.