المجلس التنسيقي للحركة الشبابية والطلابية في يافع يلبي دعوة المجلس الانتقالي لاحياء ذكرى احتلال الجنوب

متابعات - الاتحاد نيوز
اعلن المجلس التنسيقي للحركة الشبابية والطلابية في مديريات يافع الثمان وكلية التربية يافع تلبيته لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي لاحياء الذكرى اﻟ23 لاحتلال واجتياح الجنوب في 07/07/1994م اليوم المشؤوم من قبل جيش ومليشيات الجمهورية العربية اليمنية .

لذلك دعا المجلس التنسيقي للحركة الشبابية والطلابية في يافع جميع منتسبي المجلس وجميع المكونات الداعية للتحرير والاستقلال واستعادة الدولة وكافة الطيف الجنوبي السياسية والاجتماعية والعسكرية والدينية وجميع الاحزاب السياسية.

واكد المجلس على ضرورة المشاركة الفاعلة من جميع ابناء الجنوب من المهره شرقا الى باب المندب غربا لاحياء هذه الذكرى

واكد المجلس ان المشاركة الفاعلة في هذه الذكرى وتلبية دعوة المجلس الانتقالي للمشاركة فيها انما تزيده قوة وصلابه في قراراته التي يتخذها وتزيده ثباتا في الخطوات التي يتبعها.

واكد المجلس التنسيقي ان المشاركة بهذه الذكرى تعتبر رافدا قوي ووكالة شرعية مطلقة وتاكيدا لتفويض المجلس الانتقالي مرة اخرى وسنفوضه مرارا وتكرارا حتى ننال التحرير والاستقلال ونستعيد دولة الجنوب العربي.

واكد المجلس ان من خلال هذه المليونية سنؤكد ونثبت للعالم ان المجلس الانتقالي يمثل شعب الجنوب وهو المتحدث الرسمي باسم ابناء الجنوب وقضيتهم امام جميع المحافل الدولية.

فهيا بنا نشارك في هذه الذكرى مشاركة فاعله فلنكن كلنا لجان حشد واعلام فالكل علية ان يحشد لاحياء الذكرى اﻟ23 لاحتلال الجنوب واستباحته لعصابات نظام الاحتلال اليمني الغاشم البغيض

*من حسين الفردي