رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير عام الكهرباء بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الاثنين، مدير عام كهرباء لحج المهندس منيف العقربي.

 

وناقش اللقاء الذي حضره عبد الرحمن الزوقري، مدير كهرباء ردفان، المشاكل التي تعاني منها كهرباء ردفان والتي وصلت إلى إعلان العاملين الإضراب المفتوح عن العمل، وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها.

 

وشدد الحالمي، على ضرورة تجاوز الإشكاليات والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمة للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي تتطلب المزيد من التلاحم وتغليب المصلحة العامة لتصحيح الاختلالات على المستوى الإداري في إدارة كهرباء منطقة ردفان.

 

وأكد الاجتماع، على استعداد قيادة انتقالي لحج لتذليل الصعوبات بالتعاون مع الجهات المختصة في المحافظة والوزارة، مشددا على أهمية استمرار العمل وعدم عرقلة مصالح المواطنين وحرمانهم من الكهرباء بالحد الممكن والمتاح.

 

وشدد اللقاء على تنظيم وتفعيل عملية التحصيل المالي ومعالجة مشاكل الربط العشوائي وحصر المنشئات المستهلكة "سكني تجاري" في إطار مديريات ردفان.

 

وأشار الاجتماع إلى استئناف العمال والإداريين والفنيين بمنطقة ردفان للعمل، والبحث عن حلول بشأن مستحقاتهم المالية بصورة عاجلة، وتقييم التقارير المالية والمحاسبية وتفعيل إدارتي "التجاري والتوزيع" بصورة أكثر انتظام باعتبارهما الركيزة الأساسية لعمل المنطقة.