الأمانة العامة تنظم رحلة ترفيهية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن

نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالشراكة مع مبادرتي كيان وروح، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، رحلة ترفيهية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة "متلازمة داون" ، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وخلال الرحلة التي حملت عنوان "يوم سعيد" أشارت الاستاذة ياسمين مساعد رئيس دائرة المرأة والطفل، إلى ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تولي اهتماما كبيرا لفئة الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة "متلازمة داون " من أجل مساعدتها على الاندماج في المجتمع.

واكدت مساعد على أن هذه الرحلة تأتي لزرع البسمة والفرحة في وجوه الاطفال، ذوي الاحتياجات الخاصة، وصنع جو مفرح عبر هذه الرحلة الترفيهية للمساهمة في صنع المستقبل الجميل لأطفال الجنوب.

من جانبها وجهت المديرة التنفيذية لمبادرة كيان للتنمية والأعمال الإنسانية، وئام الزميلي، رسالة إلى المنظمات الدولية بالنظر لهذه الشريحة من المجتمع، ذوي الاحتياجات الخاصة، والتخفيف من معاناتهم ورفع حالتهم المعنوية والنفسية لهؤلاء الأطفال.

وشملت الرحلة الترفيهية العديد من الفقرات الممتعة والأنشطة المتنوعة والمسابقات الترفيهية، وأقامت حفلا فنيا تخلله العديد من الوصلات الغنائية و لفقرات الفنية التي ساهمت في رسم البسمة على وجوه الاطفال .