الكثيري يناقش مع شيخ مشايخ آل كثير المستجدات في حضرموت

2022-12-09 19:07:59

المتحدث الرسمي

الكثيري يناقش مع شيخ مشايخ آل كثير المستجدات في حضرموت

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٢:٢٢ مساءً
الكثيري يناقش مع شيخ مشايخ آل كثير المستجدات في حضرموت

التقى الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، يوم الجمعة في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مع الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري شيخ مشايخ قبائل آل كثير.

وأشاد الأستاذ علي الكثيري خلال اللقاء بالدور الوطني لقبائل حضرموت بمافيها آل كثير، وحرصها على حصول أبناء حضرموت على حقوقهم، مشيراً إلى أن هذا التوجه هو من أساسيات ومبادئ المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يعمل لأجل أن يكون الجنوب لكل وبكل أبنائه.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المرتبطة بوادي وصحراء حضرموت، وكذا شؤون قبايل آل كثير بشكل خاص، خاصة مع التطورات الراهنة التي تشهدها الصحراء والوادي، والتحركات الشعبية المطالبة بخروج المنطقة العسكرية الأولى وماتقوم به من انتهاكات بحق شعب الجنوب في حضرموت.

 من جانبه رحب الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري بلقاء الأستاذ علي الكثيري، مشيراً إلى أن مجلس قبايل آل كثير لن يسمح بجر القبيلة لدوامة الصراعات السياسية كما يريد البعض، مشدداً أن من حضروا التجمع الذي تم منذ أيام لايعبروا عن آل كثير ولا عن مجلس مشايخهم، مؤكداً على أن القبيلة هي الحاضنة لجميع أبنائها ومجلسها هو المعبر عنهم.