الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الصحفي الرياضي حسن عياش

2022-10-01 17:02:43

البيانات

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الصحفي الرياضي حسن عياش

الخميس ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٠٥ مساءً
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الصحفي الرياضي حسن عياش

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رحيل الصحفي الرياضي البارز حسن عياش، المحرر الرياضي بصحيفة 14 أكتوبر، الذي وافاه الأجل اليوم الخميس، في العاصمة عدن، بعد معاناة مع المرض.

 

في ما يلي نص بيان النعي:

 

سم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

 

بحزن وألم بالغين تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الصحفي والإعلامي الرياضي حسن عياش، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس 25 أغسطس 2022م، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء في ميدان الصحافة الرياضية الجنوبية.

 

لقد كان الفقيد حسن عياش من أبرز الصحفيين الذين قدموا عطاءات كبيرة في فضاء الصحافة الرياضية الجنوبية، محررا في عدد من الصحف والمواقع المحلية، ومراسلاَ لعدد من الصحف والمجلات الرياضية العربية، وكاتباً صحفيا، وناقداً حصيفاً، ثاقب النظرة، هادئ الطباع، كما تميزت مسيرة حياته العملية بالتفاني والانضباط، والأخلاق العالية، وتعامله الراقي مع كل زملائه في الحقل الصحفي والساحة الرياضية.

 

وأمام هذا المصاب الأليم، تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بخالص التعازي وعميق المواساة إلى أسرة الفقيد، وأهله وذويه وأصدقائه وزملائه ومحبيه، سائلةً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.