الدائرة الإعلامية تنفذ برنامج نزول ميداني للإدارات الإعلامية في تنفيذيات القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن

2022-05-19 14:29:06

تقارير

الدائرة الإعلامية تنفذ برنامج نزول ميداني للإدارات الإعلامية في تنفيذيات القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن

الأحد ٢٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٦ مساءً
الدائرة الإعلامية تنفذ برنامج نزول ميداني للإدارات الإعلامية في تنفيذيات القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن


في ضوء الجهود المضنية والمشكورة التي تقوم بها الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وانطلاقاً من سعيها الحثيث من أجل تعزيز العمل الإعلامي الجنوبي، والرفع من مستوى أداء الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وبما يتوافق مع متطلبات إعلام الجنوب.


قامت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة، خلال الأسبوع المنصرم، فوي إطار خطة نشاطات الدائرة خلال العام 2022م، بتنفيذ برنامج خاص من النزولات الميدانية إلى الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، وذلك لتفقد أوضاعها وألية سير العمل فيها.

الدائرة الإعلامية تدشِّنُ برنامج تفقد سير عمل الإدارات الإعلامية بزيارة الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي البريقة


ودشَّنتْ الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،يوم الاثنين، برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن، بزيارة تفقدية للإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة.


والتقى الدكتور باسم منصور في أول أيام برنامج الزيارة، بمنتسبي الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للمجلس في مديرية البريقة بحضور جمال موسى رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.


وفي مستهل اللقاء، أوضح الدكتور باسم أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الدائرة الإعلامية للعام الحالي لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في العاصمة عدن وكافة الإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب.


وأكد رئيس الدائرة الإعلامية أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يولي الجانب الإعلامي اهتمامًا كبيرًا للنهوض بدوره في إبراز نشاطات وفعاليات المجلس، ومواجهة التحديات التي تمس أهداف وتطلعات شعب الجنوب.
واطلع الدكتور باسم من رئيس تنفيذية انتقالي البريقة ومن منتسبي الإدارة الإعلامية بالمديرية إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الإدارة الإعلامية هناك والسبل المقترحة لتجاوزها.


كما ناقش اللقاء عدد من المقترحات والأفكار والرؤى التي من شأنها تطوير أداء الإعلام في تنفيذية المديرية ورفع كفاءة العمل الإعلامي فيها خلال المرحلة المقبلة.
هذا وشدد اللقاء على أهمية بذل الجهود للارتقاء بالعمل الإعلامي، ونقل الرسالة الإعلامية للمجلس والتي تمثل شعب الجنوب وقضيته ودولته بالشكل المطلوب الذي يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

رئيس الدائرة الإعلامية يتفقد سير العمل في الإدارتين الإعلاميتين بتنفيذيتي مديريتي التواهي والمعلا


وتفقد الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، يوم الثلاثاء، سير العمل بالإدارة الإعلامية بتنفيذيتي مديريتي التواهي والمعلا، في إطار برنامج الدائرة الإعلامية للنزولات الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن.


واطلع منصور خلال الزيارة للإدارتين على مستوى النشاط الإعلامي المنفذ خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الجديدة المرسومة ضمن خطة عمل الإدارتين للعام الحالي، وسُبل معالجة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه تنفيذ بعض الأنشطة.


وجرى خلال اللقاءين مناقشة عدد من المقترحات والأفكار والرؤى التي من شأنها تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل الإعلامي بالمديريتين خلال المرحلة المقبلة.
من جانبهم قدم منتسبو إعلام تنفيذيتي مديريتي المعلا والتواهي، شكرهم وتقديرهم لرئيس الدائرة الإعلامية على هذه الزيارة التي تلمس فيها هموم الإدارتين، والاطلاع على سير العمل الإعلامي فيهما، مؤكدين حرصهم على بذل الجهود لتنفيذ السياسة الإعلامية للمجلس ومواجهة كافة التحديات لتحقيق أهداف وتطلعات شعب الجنوب.

تواصلا لنزولاتها الميدانية.. الدائرة الإعلامية تتفقد سير عمل إدارتي الإعلام بتنفيذيتي الشيخ عثمان ودار سعد


وواصلت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأربعاء، برنامج نزولها الميداني لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن، بزيارة للإدارتين الإعلاميتين بمديريتي دارسعد والشيخ عثمان.


وخلال الزيارة، التقى الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمنتسبي الإدارتين الإعلاميتين، بحضور الأستاذ خالد شوبة مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والعميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، والأستاذ حسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد.


وأوضح رئيس الدائرة الإعلامية، أن هذه النزولات التي دشنت يوم الإثنين الماضي، تأتي في إطار خطة الدائرة، للوقوف على مستوى الأداء الإعلامي في الإدارات مهنياً، وإدارياً، وتنظيمياً، ومدى مواكبتها في تغطية الأنشطة والفعالية التي تنظمها القيادات المحلية في المديريات.


بدوره، قدم الأستاذ خالد شوبة، شرحا موجزا عن مستوى أداء وعمل الإدارتين الإعلاميتين بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد خلال المرحلة السابقة والأفكار والمقترحات التي من شأنها رفع مستوى الأداء لمواكبة أنشطة وفعاليات القيادة المحلية في المديريتين، بحسب المستوى المطلوب.


واستمع رئيس الدائرة الإعلامية، من كل من وليد عبدالله زين مدير إدارة الإعلام بدارسعد وحنان فضل مدير إعلام الشيخ عثمان إلى شرحٍ موجزٍ عن الصعوبات والتحديات التي واجهة الإدارتين الإعلاميتين خلال المرحلة الماضية، وكذا المقترحات التي من شأنها أن تسهم في تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل الإعلامي خلال المرحلة المقبلة.

الدائرة الإعلامية تختتم نزولاتها الميدانية لإدارات إعلام العاصمة عدن بزيارة لمديريتي خورمكسر وصيرة


واختتمت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الخميس، نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية بالهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن، بزيارة للإدارتين الإعلاميتين بمديريتي خورمكسر، وصيرة.


والتقى الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، خلال نزوله إلى مقر انتقالي خورمكسر، منتسبي الإدارة الإعلامية، واستمع من محمد المأمور مدير الإدارة، إلى شرحٍ عن مستوى أداء الإدارة خلال الفترة السابقة والتحديات التي ترافق سير عملها.


كما قام الدكتور باسم خلال الزيارة بافتتاح معرض الصور التي أقامته الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي خورمكسر، لتوثيق نشاط القيادة المحلية للمجلس في المديرية منذ بداية العام الجاري.


عقب ذلك قام رئيس الدائرة الإعلامية بزيارة إلى مقر قيادة انتقالي صيرة، اطلع خلالها من عصام الوالي مدير الإدارة الإعلامية، على سير عمل الإدارة والمقترحات التي ستسهم في رفع أداء العمل الإعلامي فيها، وذلك بحضور العقيد محمد جارالله رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.


وخلال اللقاءين اللذين شارك فيهما الأستاذ خالد شوبة مدير إعلام تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، أكد الدكتور باسم منصور، حرص الدائرة الإعلامية على رفع مستوى العمل الإعلامي لدى الإدارات الإعلامية في انتقالي العاصمة عدن ومديرياتها، لمواكبة الأحداث والتطورات الميدانية التي يشهدها الجنوب، مشيرا إلى إن الدائرة الإعلامية بختامها اليوم لهذه الزيارات التفقدية لإدارات إعلام العاصمة عدن تقف وقفة إجلال وتقدير لكل الجهود التي يبذلها منتسبو إعلام العاصمة، مؤكدا أن توفير احتياجاتهم ستكون أولوية من أولويات الدائرة.

لقد بذلت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي جهدًا ووقتًا مهمًا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعتها عند تنفيذ برنامج نزولاتها الميدانية للإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس في مديريات العاصمة عدن، وذلك لعكس الصورة الإيجابية للإعلام الجنوبي، وتلمس واقع تلك الإدارات الإعلامية والإحساس عن قرب بما تواجهه تلك الإدارات من تحديات وما تقوم به من جهود لإيصال الرسالة الإعلامية الجنوبية الإيجابية.


الجدير بالذكر أن الدائرة الإعلامية تسعى من خلال برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن، لمتابعة العمل الإعلامي ومستوى الأداء فيها بالإضافة إلى تلمس الصعوبات التي تواجه الإدارات ومنتسبيها وتقديم التصورات والمقترحات المناسبة لتجاوز تلك الصعوبات ومواجهة التحديات التي تقف أمام تنفيذ العمل الإعلامي لها لتعزيز دورها في نقل الصوت والصورة الإعلامية الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي وهيئاته المحلية كما يجب، على أن يستمر هذا البرنامج في المناطق الجنوبية كافة مع بقية الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية في مديريات محافظات الجنوب.

رئيس الدائرة الإعلامية يتفقد سير العمل في الإدارتين الإعلاميتين بتنفيذيتي مديريتي التواهي والمعلا

تواصلا لنزولاتها الميدانية.. الدائرة الإعلامية تتفقد سير عمل إدارتي الإعلام بتنفيذيتي الشيخ عثمان ودار سعد

الدائرة الإعلامية تختتم نزولاتها الميدانية لإدارات إعلام العاصمة عدن بزيارة لمديريتي خورمكسر وصيرة