الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الصحفي أحمد حديج با راس العولقي في العاصمة عدن

2021-12-07 08:15:12

البيانات

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الصحفي أحمد حديج با راس العولقي في العاصمة عدن

الأحد ٠٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٢:١٤ مساءً
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الصحفي أحمد حديج با راس العولقي في العاصمة عدن
نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، استشهاد المغفور له بإذن الله تعالى، الصحفي و الإعلامي ،أحمد حديج با راس العولقي، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم الأحد في إحدى مستشفيات العاصمة عدن، متأثرا بجراحه جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي محافظ العاصمة عدن، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام، في العاشر من شهر أكتوبر الماضي.
فيما يلي نص بيان النعي: 
ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استشهاد الزميل الصحفي والإعلامي "أحمد حديج العولقي" متأثرا بجراحه جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ العاصمة عدن الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة الرئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري، بسيارة مفخخة  في منطقة حجيف بمديرية التواهي، أثناء عودتهما من فعالية رسمية في مديرية خور مكسر.
 إن الأسرة الصحفية الجنوبية، قد خسرت بهذا المصاب الأليم احد الصحفيين الأبطال، الذي كان له دور  إعلامي مميزا ومستقبل لامع في مجال الصحافة.
لقد ظل الزميل الشهيد أحمد حديج- تغمده الله بواسع رحمته - يؤدي واجبه المهني و الوطني دون كللٍ أو ملل، في خدمة المجتمع كما كان سباقا بنشاطه المعروف في أداء عمله حتى يوم استشهاده ليلحق ببقية رفقائه الذين استشهدوا في ذلك الحادث الإرهابي.
وبهذا المصاب الجلل، تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الشهيد، وكافة الزملاء، سائلين من الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي
العاصمة عدن 7 نوفمبر 2021م