انتقالي المهرة يعقد اجتماعاً استثنائياً لتدارس المستجدات وفعاليات البرنامج التصعيدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظه المهرة اجتماعاً استثنائياً اليوم  الثلاثاء برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة، بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية وعدد من الشخصيات الوطنية بالمحافظة.
وخصص الاجتماع لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية عامة، ومحافظة المهرة على وجه الخصوص، وتحديداً فيما وبرنامج التصعيد الجماهيري لمواجهة سياسيات التجويع وحرب الخدمات التي تنتهجها لوبيات الفساد والقوى المتنفذة في الشرعية ضد المواطنين في محافظات الجنوب.
وبارك المجتمعون نجاح الفعالية الجماهيرية، وحيووا الصمود الأسطوري لأحرار و حرائر المهرة على مواقفهم البطولية المشرفة والذين قدموا من كافة المديريات المحافظة بكل عزيمة وإصرار، للتعبير عن رفضهم التام لكل المؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة بشكل خاص والجنوب بشكل عام .
وتطرق الاجتماع لجُملة من القضايا الداخلية، وتدارس الصعوبات والمقترحات  الخاصة بتطوير الأداء التنظيمي والسياسي والجماهيري للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة والمديريات.
 وتم الاتفاق استمرار البرنامج التصعيدي وتنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات  المجددة لرفض الشعبي لتواجد رموز الفساد التابع للاحتلال اليمني ونقل مؤسساتهم إلى المحافظة.
 كما دعا المجتمعون كل أبناء المحافظة بمكوناتهم السياسية والاجتماعية والقبلية للوقوف صفاً واحداً لمحاربة المشاريع التآمرية والحفاظ على الأمن والاستقرار والتفاعل الإيجابي مع خطوات البرنامج التصعيدي خلال الأيام القادم.