برعاية انتقالي صرارة شكع فريق النصر يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري شكع للناشئين تحت 20 سنة

2020-11-27 14:43:25

تقارير

برعاية انتقالي صرارة شكع فريق النصر يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري شكع للناشئين تحت 20 سنة

Monday 24 August 2020 || 16:08
برعاية انتقالي صرارة شكع فريق النصر يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري شكع للناشئين تحت 20 سنة

توج فريق النصر ببطولة دوري شكع للناشئين تحت سن 20سنة لكرة القدم بفوزه على فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهم بملعب المسمع عصر اليوم الأحد وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مركز صرارة شكع بمديرية الحصين محافظة الضالع وبالتعاون مع نجوم فريق شكع الأول.

 

شهد الشوط الأول أداء متكافئ من الفريقين وتبادلا الهجمات وتمكن المهاجم معين محسن علي من أحراز الهدف الأول للنصر في الدقيقة 20 وانتهى الشوط الأول بهدف للنصر مقابل لا شيء للأهلي.

 

 

وكثف فريق النصر في الشوط الثاني الهجمات على مرمى الأهلي وأضافوا الهدف الثاني عن طريق كابتن الفريق عبدالرحمن السدي ثم الثالث عن طريق اللاعب محمد مختار. حاول فريق الأهلي العودة وضغطوا على مرمى النصر وسجلوا هدف تقليص الفارق بأقدام اللاعب عمار عبدالكريم   وتواصلت محاولات الأهلي ولكن دون جدوى فصلابة الدفاع النصراوية افشلت كل الهجمات لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي.

 

وكرمت اللجنة المنظمة للدوري المكونة من الأستاذ صامد محمد علي مسؤول دائرة الشباب والطلاب بانتقالي مركز صرارة شكع ومسؤول الانشطة بمدرسة الشهيد صالح قايد محمد الجحافي عضو اللجنة المنظمة ونجمي فريق شكع الاول الكابتن قاسم عبيد قاسم والكابتن أركان محمد عبيد الفريقين

حيث منح فريق الاهلي كأس الوصيف والميداليات الفضية للاعبين ومنح النصر كأس بطل الدوري والميداليات الذهبية وكذلك توزيع الجوائز الفردية والشهادات التكريمية على كل من حارس النصر شائف أحمد شائف أفضل حارس مرمى في الدوري ومدافع النصر عبدالله نشوان أفضل مدافع ولاعب النصر احمد مختار أفضل لاعب وسط وكابتن فريق الأهلي عمار باسل جائزة اللاعب المثالي وكابتن فريق النصر عبدالرحمن السدي هداف الدوري ولاعب فريق الأهلي عباس عبدالقوي أفضل لاعب في الدوري كما تم منح جائزة أفضل موهبة كروية صاعدة في الدوري مناصفة للشبلين محمد عبدالقوي من فريق الهلال ومحمد مختار من فريق النصر.

 

حضر المباراة النهائية عدد من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الأستاذ نبيل الحاج عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والأخ محمد قائد البعسي رئيس المجلس الانتقالي مركز صرارة شكع وجماهير غفيرة .