فرق الانتقالي تباشر أعمالها لحصر أضرار الأمطار وإزالة آثارها

2019-12-10 05:13:04

المتحدث الرسمي

فرق الانتقالي تباشر أعمالها لحصر أضرار الأمطار وإزالة آثارها

الجمعة 27 سبتمبر 2019 || 14:09
فرق الانتقالي تباشر أعمالها لحصر أضرار الأمطار وإزالة آثارها

تفادت العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها مخاطر وتبعات إعصار هيكا الذي تحول بمشيئة الله وعطفه علينا إلى عاصفة مدارية في خليج عدن مما يعني استمرار هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح العاتية على عدة مناطق، نؤكد ان لجنة الاغاثة في حالة طوارئ مستمرة بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ومتابعة مستمرة من اللواء أحمد سعيد بن بريك وم. عدنان الكاف وباشراف مباشر من نائب رئيس اللجنة الدكتور عبدالناصر الوالي، حيث تحركت الفرق العاملة باللجنة منذ الصباح الباكر لمتابعة الأضرار والبدء فعليآ بالتنسيق مع إدارة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة وكذا مع ادارة الكهرباء والسلطات المحلية بالمديريات لتقييم الأضرار وعمل الحلول الآنية.

بشكل عام ، حتى الان المعاناة بكثرة التجمعات المائية بالشوارع الرئيسية وخاصة في مناطق إنماء ، الحسوة، الشعب، البريقة وكذا في جسر الحسوة قبل إنماء الجديدة وامام مدخل البوابة المؤدية الى المحطة الكهروحرارية والمنصورة وكورنيش ريمي وفي حوطة لحج لكنها غير معيقة للحركة وبإمكان الجميع المرور فيها وبانتظار تقييم فرق العمل ببقية المناطق .

اللهم يا خالق الأرض والسماء ويا منشئ السحاب ومنزل الأمطار ويا مدبر الأمر بالليل والنهار أصرف عنا شر الإعصار وأجعلها أمطار خير وبركة تنبت بها الزرع لا أمطار عقاب ونقمة.

م/نزار هيثم

المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي

الجمعة 27 سبتمبر 2019