الرئيس الزُبيدي يبحث مع قائد جبهة ثرة سُبل تعزيز الجبهة ودعمها بكل ما تحتاجه

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، بالأدوار البطولية لمدينة لودر، منذ ثورة 14 من أكتوبر وحتى اليوم، وذلك خلال استقباله في مكتبه، قائد جبهة ثرة، طه حسين أبوبكر، والدكتور عبدالله الخضر العوذلي، الشخصية السياسية في المدينة.

وتطرق الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، إلى بطولات وتضحيات أبناء لودر خلال المراحلة السابقة، منذ الثورة الأولى وجهودهم في محاربة الإرهاب والتصدي لكل مشاريع الإرهاب التي تُصدر الى الجنوب.

وقال الرئيس القائد:" إن لودر سجلت مواقف وطنية ستظل خالدة في تاريخ شعبنا المكافح والصابر، وهي واحدة من المدن الجنوبية التي يوليها المجلس الانتقالي جل اهتمامه"، مبشراً أبناء لودر ومكيراس وابين بمفاجئات سارة تسعد كل أبناء الجنوب.

وناقش الرئيس الزُبيدي مع قائد جبهة ثرة، أوضاع الجبهة وجهود القوات الجنوبية للتصدي للمليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية.

واستمع الرئيس الزُبيدي من القائد طه أبو بكر والدكتور عبدالله الخضر العوذلي، إلى شرح مفصل لسير المعارك في الجبهة وجهود التصدي للعدوان الحوثي، وبحث معهما سُبل تعزيز الجبهة ودعمها بكل ما تحتاجه.

ومن جانبه، أشاد قائد جبهة ثرة، بجهود رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في دعم الجبهة والتنسيق مع التحالف العربي.

وبدوره نقل الدكتور العوذلي، تحايا أبناء لودر للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكدا ان الجميع يقف في صف المشروع الوطني الجنوبي، وأن الجميع يتطلع إلى قيام دولة جنوبية مدنية تحتكم للنظام والقانون.