نائب رئيس المجلس الانتقالي يتفقد المواقع المتقدمة لجبهات القتال على حدود محافظة الضالع

تفقد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ هاني بن بريك، اليوم الأحد، ومعه الأستاذ فضل الجعدي، الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من الشخصيات والقادة الجنوبيين، جبهات القتال، شمال  محافظة الضالع، للإطلاع على سير العمليات العسكرية التي تخوضها قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في مواجهة اعتداءات مليشيات الحوثي.

وزار نائب رئيس المجلس الانتقالي القائد، هاني بن بريك، ومرافقوه، وقادة الألوية والمحاور بالضالع، مواقع أبطال المقاومة والحزام الأمني التي تشهد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي شمال  الضالع.

واستمع القائد بن بريك من قادة الجبهات إلى شرح عن سير العمليات القتالية، وماحققته قوات المقاومة والحزام من انتصارات كبيرة  في جبهة حمك ونقيل الخشبة، وجبهة عزاب القدم، وفي جبهة مريس.

كما اطلع نائب رئيس المجلس الانتقالي، على سير المعارك في جبهة مريس، وتفقد اللواء الرابع بمريس واللواء 83، الذي يقودة اللواء غالب الشيبة.    

وأشاد  القائد بن بريك خلال زيارته التفقدية  للخطوط الأمامية لجبهات الحرب شمال الضالع، بما يقدمه أبطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية من استبسال وصمود في تلك الجبهات أمام حشود مليشيا الحوثي.

وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك:"أن مريس هي الضالع وفي أي مكان يتواجد فيه الحوثي، فإنه يستهدفنا، ويستهدف بلادنا وأعراضنا ويستهدف ديننا، وإننا لن نتخاذل".

وأضاف بن بريك:"هذه الرسالة نوصلها للحوثيين ولمن خلفهم في إيران، وإننا صامدون وإننا ثابتون ومع إخواننا في كل الجبهات".

وأثنى بن بريك على صمود وتضحيات المقاتلين من قوات الحزام والمقاومة الجنوبية، عقب تلقينهم وتكبيدهم العدو الخسائر الفادحة والهزائم المتلاحقة.

وأبدى بن بريك، استعداد المجلس الانتقالي، تقديم الدعم اللازم إلى قادة الجبهات وللمقاتلين، لضمان دحر حشود المليشيات الحوثية والقضاء عليها قبل وصولها إلى مبتغاها.

وتابع القائد هاني بن بريك  مخاطبا المقاتلين:" إن النصر حليفكم بفضل اللهـ ثم بفضل تضحياتكم ومساندة كل قوى الخير المحلية والاقليمية والعربية لكم، كونكم تخوضون حرباً عادلة دفاعاً عن الدين والعرض والأرض". 

من جهتهم عبر قادة ومقاتلو الجبهات المرابطون في الخطوط الامامية من أبطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية عن سعادتهم بهذه الزيارة المهمة للاخ نائب رئيس المجلس الانتقالي، ومرافقيه، مؤكدين أن أثرها كان كبيراً  في رفع معنويات المقاتلين وهم يرون التحام القيادة بالمقاتلين في خنادق القتال وعلى خطوط النار الأولى.

وكان في استقبال نائب رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له على مشارف مدينة الضالع، محافظ المحافظة، اللواء علي مقبل صالح، والقائد العميد عبدالله مهدي رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع، وقائد اللواء أول مقاومة جنوبية اللواء سيف سكرة، وقائد اللواء 30 مدرع العميد هادي العولقي، وأركان حرب اللواء 33 ناصر مثنى، وقادة كتائب محور الضالع، وقادة المقاومة الجنوبية بالضالع، وحشوداً غفيره من أبناء المحافظة.