الأمين العام للمجلس الانتقالي يُعزي آل بامجبور في رحيل الشخصية الوطنية صالح أحمد بامجبور

بعث الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة لأسرة آل بامجبور في رحيل الشخصية الوطنية، مستشار وزير الداخلية وعضو مجلس النواب السابق المناضل، عقيد ركن / صالح أحمد عبدالله با مجبور، الذي وفاته المنية يوم أمس الأحد، في المملكة العربية السعودية بعد معاناة طويلة مع المرض.

نص التعزية:

الإخوة / سالم وعلي أحمد عبدالله بامجبور،،، المحترمون

الإخوة / سالم وأحمد وعلوي صالح أحمد عبدالله بامجبور،،، المحترمون

آل بامجبور كافة،،، المحترمون

بمشاعر يملؤها الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الأخ العزي، الشخصية الوطنية، مستشار وزير الداخلية، وعضو مجلس النواب السابق، المناضل صالح أحمد بامجبورـ الذي وافاه الأجل، يوم أمس الأحد في الممكلة العربية السعودية، بعد معاناة طويلة ومريرة مع المرض. 

الإخوة الأفاضل، إننا إذ نعبر لكم عن مشاعر الأسى والحزن والألم في مصابكم الأليم، فإننا في الوقت ذاته نعبر لكم عن خالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة في رحيل الفقيد الذي برحيله خسر الوطن أحد رجاله المناضلين والمخلصين الذين دافعوا عن قضاياه وأفنوا جلّ عمرهم في خدمته في كل المواقع والمحطات التي خاضها وتحملها الفقيد العقيد الركن صالح احمد بامجبور طوال مشوار حياته العامر بالعطاء والفداء.

وإننا إذ نعزيكم ونعزي انفسنا ونعزي الوطن برحيل الفقيد، فإننا نبتهل ونتضرع إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم ويلهم أهله وذويه وأقاربه ورفاق دربه كافة الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أحمد حامد لملس

الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي