الرئيس الزُبيدي يُعزي الحالمي وهيثم بوفاة عميهما

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، برقية عزاء ومواساة إلى الإستاذ مراد علي الحالمي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في وفت المغفور له باذن الله تعالى عمه، الشيخ أحمد محمد عبدالحي الحالمي الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا.

وفي البرقية، عبّر الرئيس الزُبيدي عن تعازيه ومواساته وأعضاء هيئة الرئاسة للأستاذ مراد وأبناء ولذوي الفقيد كافة سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمه والمغفرة وان يعصم قلوب ذويه، سائلاً الله أن يجعل هذا آخر أحزانهم وألا يريهم مكروهاً بعده، وأهله كافة بالصير والسلوان.

 كما بعث الرئيس عيدروس الزبيدي  برقية عزاء مماثلة إلى المهندس نزار علي ناصر هيثم، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، وذلك في وفاة عمه السفير عوض سالم باعباد الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة إثر معاناة شديدة مع المرض.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن مشاطرته للمهندس نزار هيثم وأسرة وذوي الفقيد الراحل بهذا المصاب الجلل، مؤكداً أن رحيل السفير باعباد مثّل خسارة  كبيرة لوطنه الذي كان الفقيد أحد أبرز فرسان دبلوماسيته الخارجية، وتقلد فيه العديد من المواقع المرموقة كان آخرها سفير دولة الجنوب لدى الكويت الشقيق قبل حرب صيف ٩٤م.

وابتهل الرئيس الزُبيدي إلى الله أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.