مساعد الأمين العام يناقش مع القائم بأعمال رئيس نادي شمسان الأوضاع التي يمر بها النادي

ناقش مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فضل محمد الجعدي، مع القائم بأعمال رئيس نادي شمسان الرياضي، خالد بيزع، الأوضاع  التي يمر بها النادي، والأنشطة الرياضية المختلفة في النادي.

واطلع الجعدي، من القائم بأعمال رئيس نادي شمسان على جزء من الإنجازات والألقاب التي حصدها النادي خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها تحقيقه لبطولة أبطال المحافظات للملاكمة، التي أقيمت في مدينة المكلا، بالإضافة إلى مجمل الأنشطة الرياضية التي تنتظر النادي في قادم الأيام. 

وخلال اللقاء، أكد مساعد الأمين العام عىل أن المجلس الانتقالي، ومنذ تأسيسه يُولي الأجيال الشابة كل الاهتمام والرعاية، وسعى من خلال دعمه للقطاع الرياضي، إلى استكشاف المواهب وإبراز طاقات الشباب، وتنمية ملكة الابداع والتألق في نفوسهم، وذلك لقناعته بأهمية دور الشباب في عملية البناء والنهوض والارتقاء بالأوطان. 

ولفت إلى أن الرياضة بكافة جوانبها تشكل جزاءً مهماً من الهوية الوطنية الجنوبية، وهي الحقيقة دفعت المجلس إلى الالتفات للأندية الرياضية في العاصمة عدن وفي بقية محافظات الجنوب، ومساعدتها في إقامة العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية. 

من جانبه، ثمن خالد بيزع مواقف المجلس الانتقالي الداعمة للاندية الرياضية والشباب بشكل عام، مشيراً إلى أن إدراك المجلس الانتقالي بأهمية الجوانب الرياضية دليلاً على إدراكه أن الرياضة جزءً أصيلاً في تعزيز المشروع الوطني الذي يتبناه ويحمله، والذي يتمثل في الانتصار للقضية الجنوبية وتحقيق تطلعات وآمال شعب الجنوب.