بامعلم يطمئن على صحة البيض

عدن / خاص

اطمأن العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي - رئيس دائرة الفكر والإرشاد على صحة الوالد الرئيس علي سالم البيض.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه العميد بامعلم مع الرئيس البيض، نقل فيه تحيات رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وبقية أعضاء هيئة رئاسة المجلس.

ومن جانبه شكر الرئيس البيض، العميد بامعلم على الاتصال، وجدد وقوفه ودعمه الكامل للمجلس الإنتقالي الجنوبي، وتجديد مطالبه لشعب الجنوب بالالتفاف حوله ومساندته.

وأشاد بالزيارات الناجحة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي إلى محافظات شبوة وحضرموت والمهرة، وما حظيت به الزيارات من ترحيب وتأييد شعبي واسع من سكان هذه المحافظات الجنوبية.

كما جدد ثقته بشعب الجنوب العظيم وقيادة المجلس الانتقالي، وتمسكهم بمبادئ إعلان عدن التاريخي والتفويض الممنوح للقائد عيدروس الزبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، ومضامين الاعلان في مكافحة الإرهاب والوقوف صفاً واحداً مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأختتم الرئيس البيض المكالمة الهاتفية، بتأكيد متابعته لكل ما يدور في الساحة الجنوبية، ووقوفه مع شعب الجنوب في قضيته العادلة حتى تحقيق كامل أهدافها المتمثلة في تحرير ما تبقى من الجنوب وإعلان الإستقلال التام وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية وعاصمتها عدن.