تنفيذية انتقالي المنصورة تناقش أداء الأقسام وآليات تعزيز العمل التنظيمي
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية المنصورة بالعاصمة عد...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور في محافظة أبين اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ هادي الساحمي.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله ومن أبرزها تقييم مستوى أداء الإدارات التنفيذية خلال الفترة الماضية وإقرار خطة العمل للمرحلة القادمة كما أشادت الهيئة بالمشاركة الجماهيرية الفاعلة لأبناء المديرية في مليونية رفض الوصاية التي أقيمت في العاصمة عدن معبرة عن فخرها بالحضور المشرف والوعي الكبير الذي تجسد في تلك الفعالية.
وقف الاجتماع بإجلال وإكبار أمام الصمود الأسطوري والبطولي للقوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع والتي تسطر أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.
وأدان الاجتماع التصعيد العسكري الأخير لتلك المليشيات الإرهابية والمتمثل بتكثيف عمليات الحشد والزحف في محاولة يائسة وغير مجدية لاستهداف أمن واستقرار الجنوب والسعي الواهم لاحتلال أراضيه من جديد خصوصا في حبهة الضالع.