تنفيذية انتقالي أحور تناقش الأداء التنظيمي لإدارتها
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور في محافظة أبين اليوم ا...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة نائب رئيس الهيئة، العقيد هشام الجاروني.
وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المرتبطة بالعمل التنظيمي للمجلس، وفي مقدمتها سبل تعزيز دور الأقسام والمراكز والارتقاء بأدائها بما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة، ويسهم في تعزيز الحضور التنظيمي للمجلس بالمديرية، في ظل التحديات والظروف التي يمر بها الجنوب.
وأكد الجاروني خلال الاجتماع أهمية مواصلة الجهود والعمل بروح المسؤولية الوطنية لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب، مشدداً على ضرورة تعزيز الأداء المؤسسي وتفعيل الأنشطة والبرامج التي تخدم أهداف المجلس وقضايا المواطنين.
وأشاد المجتمعون بمستوى الحضور والانضباط الذي أظهره أعضاء القيادة المحلية والمراكز، مثمنين مشاركتهم الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات الوطنية، وما يعكسه ذلك من التزام بالقضية الجنوبية وتمسك أبناء المنصورة بثوابتهم الوطنية.
كما شهد الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق، حيث جرت مناقشته وإقراره، إلى جانب الوقوف أمام عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ الإجراءات والتوصيات اللازمة بشأنها.