تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش تقارير أداء الأقسام خلال النصف الأول من العام الجاري

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة، العميد رياض درويش.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للهيئة، وتقارير أنشطة الأقسام والمراكز خلال النصف الأول من العام الجاري 2026، مستعرضًا محضر اجتماعه السابق والمصادقة عليه.

وأكد درويش خلال الاجتماع على أهمية مواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق كامل تطلعات أبناء الجنوب، مشيدًا بمستوى الحضور والانضباط الميداني والمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات الوطنية التي أقيمت مؤخرًا والتب عكست مدى التزام وثبات الأعضاء والتمسك بالثوابت الوطنية.