تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، السبت، اجتماعا موسعا برؤساء اللجان المحلية للمجلس بمراكز المديرية، برئاسة رئيس الهيئة، الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، وبحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين.

وفي مستهل الاجتماع، رحب الشيخ بن مشدود بالحاضرين، مستعرضاً أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية، ومؤكداً أهمية تعزيز العمل التنظيمي وتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة المديرية ويواكب تطلعات أبناء الجنوب.

وناقش الاجتماع مجمل الأوضاع الراهنة، وفي مقدمتها التدهور المتواصل للأوضاع المعيشية والخدمية، وما يعانيه المواطنون من تفاقم أزمة الكهرباء، وشحة المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وما يترتب على ذلك من أعباء أثقلت كاهل المواطنين، مؤكدين ضرورة تحمّل الجهات المختصة مسؤولياتها والعمل على إيجاد حلول عاجلة لهذه الأزمات.

وأشاد الاجتماع بالنجاح الكبير الذي حققته فعالية "رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال" التي أُقيمت بمدينة سيئون يوم السبت الماضي ، مثمناً الحضور الجماهيري الواسع والمشاركة الفاعلة لأبناء مديرية تريم، وما عكسه ذلك من وعي وطني والتفاف شعبي حول القضايا الوطنية الجنوبية.

وشدد الاجتماع على جدول الأعمال المدرج، والمتعلق بخطط وأنشطة المرحلة القادمة، وسبل تطوير أداء اللجان المحلية، وتعزيز التواصل مع المواطنين، ورفع مستوى العمل التنظيمي والإداري، إلى جانب تكثيف الجهود لخدمة المجتمع ومتابعة القضايا التي تلامس احتياجات المواطنين.

كما حيّا المجتمعون صمود وثبات أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية، وهم يتصدّون ببسالة لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهات الضالع، مشيدين بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية دفاعاً عن الأرض والهوية الجنوبية، ومؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب المقاتلين في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

واختُتم الاجتماع بإقرار جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء بعمل اللجان المحلية ، مع التأكيد على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة.