تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة عوض أحمد الشمسي.

وأشاد الشمسي في مستهل الاجتماع بالحشد الجماهيري الكبير لأبناء زنجبار في مليونية رفض الوصاية بالعاصمة عدن مثمنا جهود رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الأستاذ سمير الحييد في تنظيم المشاركة وتذليل الصعوبات وإنجاح الحضور المشرف.

وأدانت الهيئة أعمال القمع والاعتقالات التي طالت المتظاهرين السلميين في عدن وسيئون مؤكدة أن هذه الممارسات لن تزيد الشارع الجنوبي إلا إصرارا وثباتا على مواقفه.

وترحمت الهيئة عن على أرواح الشهداء الاطفال الذي سقطوا جراء انفجار مقذوف حوثي وإصابة سبعة آخرين في جريمة جديدة تضاف إلى سجل الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين في محافظة الضالع.

وناقشت الهيئة في الجانب التنظيمي خطط وبرامج الفصل الثاني من العام الجاري الهادفة إلى تعزيز الأداء وتطوير آليات العمل قبل أن يختتم الاجتماع بإقرار المحضر السابق والمصادقة عليه والخروج بجملة من التوصيات الرامية إلى تطوير العمل التنظيمي للمجلس.