الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه صباح اليوم الأحد بالعاصمة عدن، الفريق الركن محمود الصبيحي، وزير الدفاع الأسبق، مستشار رئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والأمن.
وبحث اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية، بالإضافة إلى جملة من القضايا ذات الصلة بالملفين الأمني والعسكري، وسبل تعزيز التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية بما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في عموم المحافظات.
وثمّن الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء حرصَ الفريق الركن محمود الصبيحي ومتابعته المستمرة للجهود التي تبذلها القوات المسلحة في مختلف الجبهات، مؤكداً أن المرحلة تتطلب تكاتف ومساندة الجميع لقواتنا المسلحة الجنوبية والالتفاف حولها.
