الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس العماد جوزاف عون، رئيس الجمهورية اللبنانية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال لبنان الشقيق.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامة الرئيس عون، وللشعب اللبناني الشقيق، متمنياً للبنان مزيداً من التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من التطور بما يعزز التعاون المشترك ويخدم مصالح الشعبين الشقيقين.