تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي
عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الي...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الطلح بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة رئيس الهيئة، عمر محمد بامخشب.
وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية للمجلس، ناصر حسن بامزعب، شدد بامخشب على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز عمل المجلس بما يلبي تطلعات المواطنين.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية والإدارية المتعلقة بآليات تطوير الأداء المؤسسي وتعزيز كفاءة العمل داخل الهيئة، وتقييم مستوى الإنجاز خلال العام الماضي، متخذا عددا من القرارات والتوصيات التي من شأنها رفع وتيرة الأداء وتعزيزه تنظيمياً وجماهيرياً.