الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة دراوبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند، بمناسبة احتفالات بلادها باليوم الوطني وذكرى استقلالها.
وعبّر الرئيس الزُبيدي عن خالص تهانيه وتمنياته لفخامتها بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهندي الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.