تنفيذية انتقالي حالمين تطلع على مستوى تنفيذ الأنشطة لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تهم سير عمل الهيئة، والتقرير الشهري ومستوى تنفيذ الأنشطة، وتقرير أداء القيادة المحلية من يناير إلى سبتمبر للعام 2024م، مستعرضا تحضيرات الذكرى المئوية للشهيد عبدالله علي سعيد رئيس قسم الشباب والرياضة.

واستعرض الكربي آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية، مشدداً على ضرورة تعزيز العمل المجتمعي والسياسي، وتوحيد الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين في المديرية، والعمل على معالجة المشاكل الخدمية والمجتمعية.

وأشاد الكربي بالنجاح الكبير والمستوى المشرف والحضور النخبوي للشخصيات البارزة للمهرجان الخطابي والفني الذي نظمته القيادة المحلية لانتقالي لحج بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14أكتوبر المجيدة.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، وعدد من المواضيع  المتعلقة بأوضاع المديرية والحلول المناسبة للتحديات والقضايا القائمة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى معالجة القضايا المدرجة في جدول الاجتماع، وتعزيز مسار العمل التنفيذي والإداري في مديرية حالمين.