الشقي يبحث مع نداء جنيف التنسيق والتعاون المشترك للبرامج التدريبية التوعوية بمحافظات الجنوب

بحث الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات، البرامج التدريبية التوعوية المشتركة، وسبل تنفيذها في مختلف محافظات الجنوب، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس في العاصمة عدن، مع منسقة برامج منظمة نداء جنيف، الاستاذة دنيا أحمد، ومسؤول البرامج الاستاذ ساهر سمير.

وفي اللقاء الذي كان بحضور الدكتور محمد سريع باسردة، رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، استمع الشقي إلى شرح عن البرامج العملية للمنظمة في الجوانب التوعوية.

واكد مساعد الأمين العام خلال اللقاء على اهمية التعريف بالقوانين الدولية التي تذم وتعارض جميع الأعمال الخاطئة، حاثًا على مضاعفة الجهود الإيجابية في سياق التوعية ورصد الانتهاكات التي يتعرض لها شعب الجنوب.

ومن جانبه أشاد رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، بدور المنظمات في إقامة العديد من الدورات المُستفاد منها في مختلف المجالات من أبرزها مجال القانون الإنساني، متطلعًا لتنفيذ الأنشطة المشتركة بين الدائرة والمنظمة.

وبدورهما عبر كل من الأستاذة دنيا أحمد، والأستاذ ساهر سمير، عن شكرهما وتقديرهما، مثمنين الدور الكبير الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي في التعاون وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة.