باعوم والشقي يلتقيان بمحافظ محافظة شبوة

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي باعوم، بمعية مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي لشؤون المحافظات والمنسقيات محمد الشقي، اليوم الثلاثاء، بمحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الشيخ لحمر بن لسود، نقل باعوم لمحافظ شبوة تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا استمراره في دعم أمن واستقرار المحافظة.

وأكد باعوم والشقي مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي للسلطة المحلية برئاسة المحافظ، مثمنين الجهود الكبيرة التي تبذلها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للتعاون المثمر بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة.

من جانبه رحب الوزير بوفد المجلس الانتقالي، مثمناً الاهتمام والدور الكبير الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لدعم شبوة في مختلف المجالات، مشيداً بدور المجلس الانتقالي بالمحافظة في تعزيز الأمن والاستقرار.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا الهامة، أبرزها الأوضاع الأمنية وسبل تعزيزها، والوضع الاقتصادي والخدماتي في المحافظة، وأبرز التطورات السياسية على الساحة الوطنية.