الكثيري يطَّلع على آخر التحضيرات لتدشين الاحتفالات بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

اطَّلع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، من اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس، على آخر التحضيرات لانطلاق فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي ستقام تحت شعار "الهوية الجنوبية".

واستمع الكثيري من زيد النقيب، رئيس اللجنة العليا للمناسبات الوطنية والاحتفالات بالمجلس، إلى شرحٍ شامل عن الخطة التفصيلية ومستوى الترتيبات النهائية لتدشين عدد من الفعاليات الاحتفالية المختلفة على مستوى العاصمة عدن والجنوب عامة.

وناقش اللقاء الاستعدادات الأخيرة للفعاليتين المركزيتين المزمع تنفيذهما في محافظة حضرموت، والتحضيرات الأخيرة للفعاليات الخطابية والجماهيرية المختلفة في العاصمة عدن، والتي تأتي بالتنسيق مع القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن.

وشدد القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي على ضرورة التنسيق بين اللجنة والهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن وبقية المحافظات، والوحدات الأمنية والعسكرية، بما يضمن إنجاح مختلف الفعاليات، وتقديم صورة تليق بالتضحيات الجسيمة التي اجترحها أجدادنا في مراحل نضالهم السابقة، ويعكس القيمة الحضارية للعاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة، وحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها.

حضر اللقاء الدكتور نجيب قائد فارع، مدير إدارة المنظمات الدولية وحقوق الإنسان بالهيئة العامة للشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس الانتقالي الجنوبي.