انتقالي جحاف ينظم لقاءً تشاورياً للإعلاميين بالمديرية

نظم القسم الإعلامي والثقافي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، لقاء تشاوري لعدد من الإعلاميين بالمديرية.

وشدد صالح الحاج مدير عام مديرية جحاف، على أهمية الجانب الإعلامي والثقافي في المواجهة التي يخوضها الشعب الجنوبي، وضرورة انعكاس الخطاب الإعلامي والثقافي والسياسي على الساحة الجنوبية والخارجية ومع تطلعات الشعب ومتماشياً مع سياسة ومواقف المجلس الانتقالي ومصفوفته الإعلامية كبرنامج يلتزم به الجميع في توحيد الخطاب والسياسة الإعلامية.

وأكد العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس تنفيذية انتقالي جحاف، أهمية تفعيل الجانب الإعلامي، والإسهام في كشف وتعرية الأساليب الإعلامية المعادية، وارتكاز توحيد الخطاب الجنوبي الإعلامي على أسس ومعايير وطنية مرجعيتها الثوابت الوطنية  الجنوبية والمتمثلة في التحرير واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وخلال اللقاء قدم عدد من الإعلاميين مداخلات تضمنت مصفوفة من الإجراءات العملية والمقترحات فيما يخص توحيد السياسة الإعلامية، والتي يتمركز ويتمحور عليها برنامج توحيد الخطاب للسياسة الإعلامية، ووضع المقترحات والمخرجات لهذا اللقاء، ليتم تطبيقها على الواقع العملي الإعلامي.