انتقالي نصاب ينظم ندوة سياسية حول توحيد الخطاب الإعلامي

نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "توحيد سياسة الخطاب الإعلامي"، بمشاركة عدد من الإعلاميين والناشطين في المديرية.

وفي مستهل الندوة، أوضح عادل بخيت رئيس القسم، آلية توحيد الخطاب الإعلامي والدفاع عن أرض الجنوب والحفاظ على المكتسبات الجنوبية، داعيًا الجميع لتوحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة الإشاعات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

من جانبه، أشار رئيس القسم الجماهيري الأستاذ أبو بكر الجبيلي إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ونشر الوعي المجتمعي، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.

وأوضح رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة، سعيد صالح الصقري، الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام الجنوبي في مواجهة الحملات الإعلامية المضادة والشائعات، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي بشكل فعّال، خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات، قدّم من خلالها الحاضرون العديد من المقترحات والأفكار، التي تسهم في توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز دور الإعلام في نشر التوعية بين أوساط المجتمع.