الكثيري يشيد بجهود المنتديات التنموية في رفع قدرات الشباب وبناء السلام

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، رؤساء المنتديات التنموية في محافظات الجنوب.

واطّلع الكثيري خلال اللقاء على نشاط المنتديات في مجال تطوير القدرات وبناء السلام ورفع الوعي، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها المنتديات لتطوير عملها وتحقيق الأهداف التي تخدم الشباب.

كما ناقش اللقاء جملة التحديات التي تواجه عمل المنتديات، والآليات الكفيلة بحلها، بما يسهم في تطوير عمل المنتديات ويخدم الصالح العام في الجنوب.

وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس، بالجهود التي يبذلها رؤساء المنتديات رغم شح الإمكانيات، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بالشباب كونهم القوة الفاعلة والركيزة الأساسية في تقدم وبناء كل مجتمع. كما شدد في السياق على أهمية التنسيق والعمل المشترك مع الهيئات التنفيذية بالمحافظات لتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر اللقاء رؤساء المنتديات، وهم: علي محمد درب، رئيس منتدى شباب أبين للتنمية والسلام، نوح حاج نوح، المدير التنفيذي لمؤسسة شباب سقطرى، أنيس عبيد، رئيس منتدى شباب الضالع، محمد صالح خميس، رئيس منتدى طلاب شبوة التنموي، وحافل عبدالله السعدي، رئيس منتدى شباب لحج للتنمية.