انتقالي حبان يعقد لقاءً تشاورياً للإعلاميين والناشطين في المديرية

نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، لقاءً تشاورياً لعدد من الإعلاميين والناشطين في المديرية.

وفي مستهل اللقاء، أشار رئيس تنفيذية انتقالي حبان صلاح الشيبة، إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة ،  مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به الوسط الإعلامي الجنوبي تعزيز اللحمة الوطنية.

وشدد الشيبة على ضرورة الالتزام بالموضوعية والمهنية وتوضيح الحقائق والمعلومات للمواطنين، والوقوف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب، من خلال استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

من جانبه، أوضح رئيس القسم الإعلامي بالهيئة عدنان البورق، أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة كل الاشاعات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب، من خلال نشر الوعي المجتمي والجماهيري وتعزيز العمل الميداني للمجلس.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات والمداخلات التي تسهم  في توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي، وتنسيق الجهود الإعلامية لخدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.