الأمانة العامة تتفقد سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة لحج

نفذ فريق من الدائرة الاقتصادية والخدمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، نزولاً ميدانياً للاطلاع على سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة لحج.

واستهل فريق الدائرة الاقتصادية والخدمية برئاسة الدكتور عبد الفتاح يحيى الشعيبي، القائم بأعمال نائب رئيس الدائرة الاقتصادية والخدمية، زيارته بلقاء مع وضاح الحالمي رئيس تنفيذية انتقالي لحج، لمناقشة العديد من المواضيع المرتبطة بعمل الهيئة، والدور الذي تضطلع به الإدارة الاقتصادية.

واطلع الفريق على سير العمل في البنك المركزي بمحافظة لحج، ومكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، ومكتب وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، ومكتب الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة، مستمعا إلى جملة الصعوبات والتحديات التي تواجه جهودهم العملية.

وأكد الشعيبي، أن الزيارة تهدف إلى تقييم مستوى الأداء في تلك المرافق، والوقوف أمام أبرز التحديات الماثلة أمامها، مشيرا إلى أن تلك اللقاءات ستخلص إلى رفع تقارير للجهات المعنية من قيادة المجلس الانتقالي، للعمل على إيجاد المعالجات المناسبة لها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الجانب الاقتصادي والخدمي.