انتقالي ساه يعقد اجتماعا موسعا مع ممثلي اللجان المحلية بمراكز المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ساه بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا مع ممثلي اللجان المحلية للمجلس الانتقالي في مراكز المديرية.

وأشاد محمد صالح بن ذياب رئيس تنفيذية انتقالي ساه، بالدور المحوري الذي تلعبه اللجان المحلية في مراكز المديرية كعمود فقري في هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشدداً على أهمية دورها في تعزيز التواصل مع المواطنين وتوصيل رسائلهم، بالإضافة إلى توعية الرأي العام حول القضية الجنوبية العادلة.

وأكد سعيد عمر بن قوقة نائب رئيس الهيئة، على أهمية المعركة الإعلامية كجزء لا يتجزأ من النضال الشامل لاستعادة الدولة الجنوبية، داعياً إلى تكثيف الجهود لتفعيل دور اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز المديرية في نشر الوعي الإعلامي وتوحيد الخطاب الإعلامي الذي يعكس هوية الجنوب وقضيته العادلة.

وقدم سالم سعيد النوب مسؤول الدائرة التنظيمية، عرضاً مفصلاً حول مهام اللجان المحلية للمجلس الانتقالي في مراكز المديرية، ودورها في تنفيذ البرامج والخطط التي تقرها الهيئة التنفيذية، مستعرضا جملة من التوجيهات لتطوير أداء هذه اللجان، تضمنت التركيز على تدريب وتأهيل كوادرها لرفع كفاءتهم في التعامل مع مختلف التحديات وبناء علاقات قوية مع المجتمع لضمان تأييدهم للقضية الجنوبية.

وشهد الاجتماع مداخلات، تناولت مقترحات وأفكار حول تحسين أداء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، إلى جانب التركيز على دور الشباب في العمل التنظيمي وتعزيز روح الفريق لتحقيق النجاح، مقرا جملة من التوصيات.

وفي ختام الاجتماع، تم تكريم  سالم سعيد النوب، نقديراً لجهوده الكبيرة في تطوير العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ساه.