العميد مهدي يلتقي رئيس وأعضاء القيادة المحلية لانتقالي الحصين

التقى العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، برئيس تنفيذية انتقالي الحصين، رشاد الزهيري، وعدد من أعضاء القيادة المحلية من المركز الثاني بالمديرية.

وناقش اللقاء، سبل تفعيل العمل التنظيمي على مستوى المديرية ومراكز المجلس الانتقالي في المركز الثاني بمديرية الحصين، وكيفية الاسهام في حفظ الأمن والسكنية العامة، والتغلب على أي قصور في مختلف الجوانب العملية.

واستعرض العميد مهدي مستجدات الأوضاع الراهنة، سياسياً وعسكرياً واجتماعياً، موضحاً حجم التحديات التي تواجه شعب الجنوب وقضيته وقيادته، وكيفية مجابهتها، مشددا على أهمية القرب من المواطنين وتلمس همومهم اليومية، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها، بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية، واللجان المجتمعية، والوقوف صفاً واحداً خلف قيادة المجلس الانتقالي.

وقدمت خلال الاجتماع عدد من المداخلات، التي ناقشت الجانب الأمني، وكيفية تجاوز الصعوبات بتكاتف الجهود، قبل أن يخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة لتعزيز الدور التنظيمي والامني، والتنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الانتقالي بالمديرية في كافة المجالات بما يخدم الصالح العام.