انتقالي الشعيب يعقد لقاءً تشاورياً مع إعلاميي المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، لقاءً تشاورياً مع عدد من الإعلاميين بالمديرية، تحت شعار “معًا من أجل توحيد الخطاب الإعلامي، ومواجهة الحملات الإعلامية المغرضة”.

وفي مستهل اللقاء، أشاد رؤوف الجعفري نائب رئيس تنفيذية انتقالي الشعيب، بالدور الكبير الذي يقوم به الوسط الإعلامي الجنوبي، مثمناً أدوارهم الفاعلة في مواكبة الأحداث على الساحة الجنوبية، ومواجهة الآلة الإعلامية العدائية.

وأشار الجعفري إلى أهمية الدور الذي يلعبه رجل الإعلام في مواجهة الحملات المغرضة، والدفاع عن الحقوق والمكتسبات الوطنية، والحفاظ على أمن واستقرار الجنوب ووحدة أراضيه، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود الإعلامية وتقديم مادة إعلامية هادفة.

واستعرض محمد الحيمدي رئيس قسم الإعلام والثقافة بانتقالي الشعيب، آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وأهمية توحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة الآلة الإعلامية المعادية، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود ومواكبة التطورات الراهنة ونقل الأخبار الصحيحة وعدم إتاحة الفرصة للإعلام المعادي بإرسال أخباره المضللة بين أوساط الشعب الجنوبي.

وناقش اللقاء الأوضاع العامة التي تهم أبناء المديرية، وضرورة حل المشكلات والقضايا التي تعيق تقدم المديرية، والتأكيد على ضرورة التعاون وتلافي جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.