تنفيذية انتقالي حالمين تقف أمام التحديات التي تواجه العملية التعليمية بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة العميد الركن ناجي عبدالله الكربي، رئيس الهيئة.

واستعرض الكربي آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية، أبرزها التصعيدات الأخيرة للمليشيات الحوثية في كافة جبهات القتال على الحدود الجنوبية، داعياً إلى تعزيز الجبهات ورفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية في مختلف الجبهات، ومشيداً بصمود وثبات القوات الجنوبية وما حققته من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تهم سير عمل الهيئة، وخطة الأنشطة، وتقرير الانجاز لشهر سبتمبر، مستعرضا تقرير إدارة التربية والتعليم بحالمين، والصعوبات التي تواجه العملية التربوية والتعليمية والحلول المقترحة لمعالجتها والنهوض بواقع التعليم بالمديرية.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية في المديرية، وأهمية تضافر الجهود لتلافي جميع القضايا والمشكلات التي تعاني منها المديرية وخلق الواقع  الملائم للمواطنين.

وخرج الاجتماع بعدد  من التوصيات والقرارات الهادفة إلى معالجة عددا من القضايا المطروحة في جدل أعمال الاجتماع، والملبية لتطلعات وطموحات أبناء المديرية لتحقيق واقع أفضل.