تنفيذية انتقالي لبعوس تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لبعوس بمحافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة علي المطري، رئيس الهيئة، وحضور الدكتور عيدروس اليهري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض الدكتور اليهري مجمل القضايا السياسية الراهنة على الساحة الجنوبية، لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، في العمل على حلحلة الاوضاع الاقتصادية المفروضة على شعب الجنوب.

وأكد عضو هيئة الرئاسة، أن هذه الحرب سيكون مصيرها الفشل أمام صلابة وصبر وبسالة أبناء الجنوب وإيمانهم بقضيتهم العادلة، مشيراً إلى ان المجلس الانتقالي الجنوبي يمضي وفق خطط مدروسة نحو إعادة الهيكل التنظيمي للمجلس في المديريات لما يحقق متطلبات الإدارة الحديثة والأرتقاء بجهود العمل المؤسسي الذي يلبي متطلبات الحاضر وتطلعات المواطنين.

 ودعا المجتمعون إلى عدم الاستسلام أمام أي منغصات، والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي باعتبارها الأمل المرجو للخروج من كل تلك الأزمات المفتعلة والقادرة على فرض إرادة شعب الجنوب في استعادة دولته.

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا المتعلقة بحياة المواطن، وفي مقدمتها تقرير نتائج متابعات إدارة المياه لمشروع مياه المديرية، وخطة أنشطة القيادة المحلية للفصل الرابع من العام الجاري.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز الجهود نحو ما يحقق تطلعات مواطني المديرية، والأرتقاء بالمشاريع الخدمية والتنموية.

حضر الاجتماع عضو الجمعية الوطنية حسين ديان، ووكيل وزارة المياه أيمن الكلدي، ومدير المديرية عقيد طيار عبدالفتاح الصلاحي.