انتقالي البريقة يطلع عل آلية صرف المساعدات الإنسانية للمستفيدين بالمديرية

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، العقيد أحمد الحوشبي، اليوم الخميس، مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية، الأستاذة فيحاء الدهبلي.

وناقش الجانبان آلية صرف المساعدات الإنسانية النقدية للمستفيدين، وأهمية تسهيل عملية الصرف للمواطنين، وأكد الحوشبي أهمية التعاون المشترك بين المجلس الانتقالي وصندوق الرعاية الاجتماعية لخدمة المواطنين، مقدمًا شكره لمديرة الصندوق على جهودها في تسهيل عملية صرف المساعدات. 

واستعرضت الدهبلي الخطوات التي اتخذها الصندوق لضمان سير العملية بسلاسة، مشيرة إلى أنه تم التعاقد مع خمس شركات صرافة في المديرية لتوزيع المساعدات، وهي الجمعية الساحلية المتنقلة، مصرف بن دول في بانافع، والحميد في إنماء القديمة، والشعيبي والمفلحي في بئر أحمد.

وأوضحت الدهبلي أن توزيع الكروت والسندات للمستفيدين سيبدأ يوم السبت الموافق 21 سبتمبر، ويستمر لمدة ستة أيام، لـ 3770 حالة في مختلف مناطق المديرية، وسيتم الصرف اعتبارًا من يوم الأحد 22 سبتمبر حتى 26 سبتمبر، مؤكدة على أهمية توجه المستفيدين إلى المصارف المحددة ومعهم وثائق إثبات الهوية وسندات الصرف.