القيادة المحلية لانتقالي صيرة تستعرض أبرز الإنجازات في اجتماعها الموسع الثاني

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، القائم بأعمال رئيس الهيئة. 

وشدد العقيد جار الله على أهمية اللقاء لتقييم سير العمل والأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، مؤكداً ضرورة استمرار تحسين الأداء وتنفيذ المهام المناطة بالقيادة لتحقيق تطلعات المواطنين في مديرية صيرة.

من جانبه، أكد المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، على أهمية عقد الاجتماعات الفصلية لتقييم أداء المجلس وأعضائه في القيادة المحلية والمراكز، مشددا على أهمية الالتزام بالحضور والمشاركة الفعّالة من الجميع لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير مفصل عن أعمال القيادة المحلية في المديرية، وأبرز الانجازات والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفصل الثاني من العام الجاري، مستعرضا المحضر السابق والمصادقة عليه.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين القيادة المحلية والسلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديرية، بما يسهم في خدمة المواطنين وتعزيز دور المجلس الانتقالي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز نشاط القيادة وتفعيل العمل الميداني الجماهيري بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.