القيادة المحلية لانتقالي البريقة تعقد اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد العقيد موسى أهمية هذا الاجتماع لتقييم الأنشطة والأعمال السابقة ومناقشة خطط العمل المستقبلية، مستعرضا أبرز الإنجازات التي حققتها القيادة المحلية، والتي شملت إنشاء اللجان المحلية في مراكز المديرية، ودورها الحيوي في تأمين الأحياء وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين. 

واستعرضت القيادة المحلية تقرير الاجتماع السابق والمصادقة عليه، متطرقة إلى عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز العمل المشترك مع المراكز والسلطة المحلية في المديرية، والتعاون مع اللجان المجتمعية والأمنية. 

وناقش الاجتماع تحسين الخدمات في المديرية، ولا سيما مشكلة انقطاع الكهرباء والمياه، والعملية التعليمية، واقفا أمام مشكلة النازحين ومكافحة الجرائم، بما في ذلك تجارة الخمور والمخدرات والسرقات التي شهدتها المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي تهدف إلى تعزيز عمل الإدارات التنفيذية وتحسين أداء القيادة المحلية في البريقة، بما يصب في مصلحة مواطني المديرية.