الجبواني ولسود يتفقدان المركز الوطني للمختبرات المركزية ومركز العزل الصحي بمحافظة شبوة

تفقد العميد علي أحمد الجبواني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية الشيخ لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، المركز الوطني للمختبرات المركزية بالمحافظة ومركز العزل الصحي.

واستمعا الجبواني ولسود من مدير المركز الدكتور علوي فضل العولقي، إلى شرح وافٍ عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين للتخفيف من معاناتهم، حيث تم مناقشة الصعوبات التي يواجهها المركز في تقديم خدماته.

كما ناقشا الجبواني وبن لسود مع مديري المركز الوطني للمختبرات ومركز العزل الصحي، سبل تطوير المركزين وتوفير المعدات الطبية والكوادر المتخصصة، وآليات تحسين الأداء وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يضمن رفع مستوى الكفاءة التشغيلية.

وأشاد الجبواني وبن لسود، بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارتا المختبرات والعزل وطاقمهما الطبي في تقديم الخدمات الطبية رغم شح الإمكانيات، حيث أكدا الجبواني وبن لسود في نهاية الزيارة، على ضرورة وضع خطة تطوير شاملة للمركزين، تتضمن تعزيز الطاقم الطبي وتقديم التدريب للكادر العامل، بما ينعكس إيجابيًا على مستوى تعزيز الخدمات الصحية في المحافظة.