برعاية الرئيس الزُبيدي.. اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ينظم حفل توقيع المجموعة الرابعة من سلسلة إصداراته الأدبية

نظمت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب، اليوم الإثنين، حفل توقيع المجموعة الرابعة من سلسلة إصداراته الأدبية، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتحدث الأستاذ محمد أحمد الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في كلمة هنأ فيها الأدباء الجنوبيين بمناسبة هذا الحفل، مؤكداً أهمية جهود الاتحاد في تعزيز الحياة الثقافية في العاصمة عدن وبقية المحافظات.

 ورحب الأستاذ الدكتور جنيد محمد جنيد، رئيس الاتحاد، بالحاضرين، الذين شملوا كوكبة من الشخصيات البارزة، في مقدمتهم الأستاذ عصام عبده، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، معبراً عن شكره للرئيس الزبيدي لدعمه المستمر للأدباء والكتاب، مما يساهم في نشر أعمالهم الأدبية.

وتحدث الأدباء المحتفى بهم، ومنهم عبدالعزيز عباس، ومحمد عبدالنور، وعيش صالح، وسحر عبداللاه، وأحمد صدقي، معبرين عن شكرهم للرئيس الزُبيدي ودعمه لهم لمواصلة مسيرة الإبداع والولاء للهوية الجنوبية.

كما قدم الأستاذ الناقد صالح الفردي قراءة نقدية حول الإصدارات، مشيداً بالمستوى الرفيع الذي بلغه الكتاب الجنوبيون في مجالات السرد والبحث العلمي.

واختتم الحفل، والذي حضره حشد كبير من الأدباء والمثقفين، بتوقيع الأدباء نسخاً من كتبهم وتوزيعها على الحاضرين، مما أضفى جوًا من الاحتفاء والإلهام الثقافي.