لجنة شؤون الخدمات لمجلس المستشارين تعقد لقاءً تشاورياً مع أعضاء اللجان بالعاصمة عدن

عقدت لجنة شؤون الخدمات بمجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، لقاءً تشاورياً مع أعضاء لجان الخدمات في العاصمة عدن،  برئاسة الاستاذ احمد الربيزي،نائب رئيس مجلس المستشارين، وذلك للوقوف على الاستحقاقات الجنوبية بما يخص الجانب الخدمي.


وفي اللقاء أكد الربيزي، أهمية إبراز نشاط عمل لجنة شؤون الخدمات في عموم المحافظات ، متطرقًا إلى أهمية اللجنة، وأثرها الإيجابي في المجتمع، والمهام الجسيمة التي تقع على أعضاء اللجان في إطار أهداف انتشال الوضع الخدمي بما يسهم بالرفع من معاناة المواطنين في كافة المرافق الخدمية.

وبدوره استعرض رئيس لجنة شؤون الخدمات لمجلس مجلس المستشارين المهندس محمد محسن، جملة من القضايا المهمة التي طالت الوضع الخدمي في المؤسسات، وأعمال القوى المعادية للجنوب وشعبه التي ركزت على خلق الأزمات، مشددًا على بذل المزيد من الجهود من قبل أعضاء اللجنة، في إطار استراتيجية إعادة تفعيل عمل كافة المؤسسات الاقتصادية والتنموية والخدمية، والنهوض بها وتطوير أدائها، ومكافحة منابع الفساد فيها.

وناقش اللقاء التقارير والخطط نصف السنوية لأداء اعمال لجنة شؤون الخادمات في مجلس المستشارين خلال العام 2024م , والتي تضمنت أبرز الأنشطة المنفذة والصعوبات والتحديات التي واجهتها ،وسبل تطوير الأداء والارتقاء به، حيث تم في هذا السياق إقرار جملة من التوصيات والمقترحات بما يحقق أهداف أعمال مجلس المستشارين.

وتطرقت لجنة شؤون الخدمات بمجلس المستشارين في ختام لقائها إلى بقايا القضايا الهامة المدرجة في جدول أعمالها التي كان منها اختيار لجان منبثقة ومتعددة من لجنة الخدمات، واتخاذ ما يلزم بشأنها.