انتقالي تبن يطلع على استعداد مدارس المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج، الأستاذ محمد سالم الوعل، اليوم الثلاثاء، من مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، الأستاذ مقبل السلامي، أوضاع المدارس ومدى جاهزيتها واستعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025م.

وأكد الوعل حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالعملية التربوية والتعليمية، متمنياً من قيادة التربية مضاعفة دورها في الجانب التربوي والتعليمي، وبث روح الوطنية في نفوس الطلاب من خلال رفع العلم   وترديد النشيد الوطني الجنوبي.

واستعرض السلامي، الصعوبات والمعوقات التي تواجهها العملية التربوية والتعليمية في المديرية، مقدما شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعمه المتواصل للعملية التعليمية بالمديرية.

وفي سياق متصل، بحث رئيس تنفيذية انتقالي تبن، مع مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عبدالقوي عمر صالح، تنسيق الجهود لما يخدم مصلحة المستهلك.

وأوضح صالح خلال اللقاء، أهمية دور مكتب الصناعة في توعية التجار واستشعارهم بالمسؤولية الدينية والإنسانية بعيدا عن المخالفات والتجاوزات من خلال نشر الوعي الثقافي والاقتصادي بهدف التخفيف من معاناة المواطن.