تنفيذية انتقالي ساه تؤكد على أهمية تضافر الجهود لتحقيق مطالب أبناء حضرموت العادلة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه اجتماعها الدوري يوم الخميس، برئاسة الأستاذ محمد صالح بن ذياب، رئيس الهيئة.

واستهل بن ذياب الاجتماع بإشادة بدور أهالي المديرية في دعم القضية الجنوبية والتصدي للتحديات المتزايدة، مؤكدًا على أهمية توحيد الجهود بين مختلف شرائح المجتمع بالمديرية.

وتم خلال الاجتماع استعراض المنجزات السابقة للهيئة وتقييم أداء اللجان العاملة، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه تنفيذ الخطط والبرامج المدرجة، حيث تم اقتراح الحلول المناسبة لتجاوزها.

وتطرق الاجتماع إلى آخر التطورات على الساحة المحلية ، مشددين على أهمية التمسك بالثوابت الوطنية، والتصدي لأي مؤامرات تستهدف القضية الجنوبية .

وأكد المجتمعون على ضرورة العمل الجاد لرفع المعاناة عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية، مشيرين إلى أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية لحل المشاكل الخدمية في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية.

من جانب آخر، ركز الاجتماع على المطالب الرئيسية لابناء حضرموت، ومنها توسيع انتشار قوات النخبة الحضرمية لتشمل كافة مناطق حضرموت بما في ذلك الوادي والصحراء، وإبعاد المنطقة العسكرية الأولى الشمالية عن الوادي، والسيطرة على منفذ الوديعة الحضرمي، بالإضافة إلى معالجة قضايا التعليم والمعلمين.

وفي ختام الاجتماع، صدرت عدة توصيات تهدف إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي في خدمة المجتمع وتفعيل أنشطته وبرامجه بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة والعادلة.