بحضور الدكتور عيدروس اليهري.. اجتماعا موسعا بمديرية الحد بلحج لمناقشة أوضاع المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعا مع مدراء المكاتب التنفيذية للسلطة بالمديرية، بحضور الدكتور عيدروس اليهري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعلي محمد البكري رئيس كتلة الجمعية الوطنية بمحافظة لحج.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المرتبطة بواقع المديرية وجهود تنسيق العمل المشترك نحو ما يحقق المزيد من النجاحات المرتبطة بحياة المواطنين.

وفي كلمة لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ أحمد محمد التومي، أكد على أهمية هذا اللقاء الذي يجمع قيادة الانتقالي ومدراء المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية، مشددا على ضرورة الخروج بنتائج مثمرة يمكن من خلالها النهوض بواقع المديرية وتطلعات مواطنيها في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

من جانبه تناول عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عيدروس اليهري، جملة من المواضيع تتعلق بالواقع السياسي والاقتصادي على مستوى الجنوب والمحافظة، متطرقا  إلى أهمية التلاحم ورص الصفوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس؛ لتوفيت الفرصة على المتربصين وإجهاض جميع المؤامرات وإفشال المخططات والحملات  المعادية التي تستهدف الجنوب وشعبه وقضيته.

وتداول الحاضرون العديد من المواضيع المتعلقة بشؤون المديرية، والخروج برؤية موحدة تضمن تضافر جهود المجلس الانتقالي والمكاتب التنفيذية لما فيه مصلحة الوطن والمديرية والمواطن.